وفد يضم مدراء الثقافة والاقتصاد والكاتب ناهض البرغوثي يهنئ رئيس بلدية سلفيت
سلفيت – زار وفد رسمي وثقافي مقر بلدية سلفيت لتقديم التهنئة والتبريكات لرئيس البلدية الأستاذ ضياء بني نمرة بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد. وضم الوفد مدير مديرية الثقافة الأستاذ تحسين حسان، ومدير مديرية الاقتصاد الأستاذ أمجد عيسى، والكاتب ناهض البرغوثي، إلى جانب عدد من الشخصيات المرافقة.
وعبّر الوفد عن خالص تمنياته لرئيس البلدية والمجلس البلدي الجديد بالتوفيق والنجاح في تلبية تطلعات المواطنين، مؤكدين على أهمية التعاون المشترك لتعزيز المشهد الثقافي، ودعم الحركة الاقتصادية، وتطوير الخدمات في المدينة.