وفد من جهاز الأمن الوقائي يهنئ رئيس بلدية سلفيت المنتخب .....
سلفيت – زار وفد من جهاز الأمن الوقائي في محافظة سلفيت، برئاسة مدير الجهاز في المحافظة العميد غسان نوفل، مقر بلدية سلفيت، وذلك لتقديم التهنئة والتبريكات لرئيس البلدية الأستاذ ضياء بني نمرة بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد.
وقدم العميد نوفل والوفد المرافق له أصدق التهاني للرئيس ولأعضاء المجلس البلدي، متمنين لهم التوفيق والنجاح في خدمة المدينة وتطوير خدماتها، ومؤكدين على أهمية الشراكة والتكامل بين المؤسسة الأمنية والمجالس المحلية لتعزيز الاستقرار وخدمة المواطنين.