وفد من الدفاع المدني يقدم التهاني لرئيس بلدية سلفيت الجديد.

3 يونيو 2026 بواسطة
وفد من الدفاع المدني يقدم التهاني لرئيس بلدية سلفيت الجديد.
بلدية سلفيت

وفد من الدفاع المدني يقدم التهاني لرئيس بلدية سلفيت الجديد

​سلفيت – زار وفد من مديرية الدفاع المدني في محافظة سلفيت، يترأسه المدير العميد عماد جمال، مقر بلدية سلفيت لتقديم التهنئة والتبريكات لرئيس البلدية الأستاذ ضياء بني نمرة، بمناسبة تسلمه مهام منصبه رئيساً للبلدية.

​وأعرب الوفد عن تمنياته للرئيس الجديد بالتوفيق والنجاح في قيادة المجلس البلدي نحو تحقيق المزيد من التطوير والازدهار للمدينة، مؤكدين على تعزيز التعاون المشترك بين الدفاع المدني والبلدية لخدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم

 


شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف