رسمياً | الأستاذ ضياء بني نمرة يتسلّم رئاسة بلدية سلفيت.

1 يونيو 2026 بواسطة
رسمياً | الأستاذ ضياء بني نمرة يتسلّم رئاسة بلدية سلفيت.
بلدية سلفيت

رسمياً | الأستاذ ضياء بني نمرة يتسلّم رئاسة بلدية سلفيت

.....

شهدت دار بلدية سلفيت، اليوم السبت، مراسم الاستلام والتسليم الرسمية لرئاسة البلدية، في احتفال مهيب أُقيم برعاية محافظ سلفيت، وبحضور ممثلين عن مديرية الحكم المحلي، إلى جانب شخصيات رسمية واعتبارية، وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمحلية، وعدد من الفعاليات الوطنية والمجتمعية.

وجرى خلال المراسم تسليم رئيس البلدية السابق عبد الكريم زبيدي مهام إدارة المجلس البلدي إلى رئيس البلدية المنتخب الأستاذ ضياء بني نمرة، وسط أجواء رسمية أكدت أهمية استمرارية العمل المؤسسي وتعزيز الشراكة لخدمة أبناء المدينة.

وأكد بني نمرة، في كلمته، تقديره للجهود التي بذلها المجلس البلدي السابق خلال المرحلة الماضية، مشدداً على التزام المجلس الجديد بمواصلة مسيرة البناء والتطوير والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما ينسجم مع تطلعات أهالي المدينة واحتياجاتها التنموية.

ومن جهته اعرب عضو المجلس الثوري وامين سر حركة فتح إقليم سلفيت السيد عبد الستار عواد عن سعادته بنجاح العرس الديمقراطي واكد على ضرورة تكاتف الجهود الراميه لتعزيز وخدمة الموطنين الكرام والنهوض بالبلديه وتعزيز التعاون بين المؤسسات المدنيه والاهليه لتحقيق أهداف ورؤية المؤسسه لتبقى رائده في خدماتها ومتميزه باهلها وثقافتهم الراقيه واكد على ضرورة العمل الجاد بين أعضاء المجلس للحفاظ على الإرث من العمل المتراكم الذي بناه رؤساء البلدية السابقين ولتبقى المدينه محط أنظار الجميع...

كما أكد الحضور أهمية تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم مسيرة العمل البلدي وتعزيز التنمية المحلية في المدينة.

وفي ختام المراسم، جرى التوقيع رسمياً على بروتوكول الاستلام والتسليم، إيذاناً بانطلاق مرحلة جديدة من العمل البلدي لخدمة مدينة سلفيت وأبنائها.

 


شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف