باشرت طواقم بلدية سلفيت تنفيذ حملة "عيدنا أجمل بنظافة مدينتنا"

1 يونيو 2026 بواسطة
باشرت طواقم بلدية سلفيت تنفيذ حملة "عيدنا أجمل بنظافة مدينتنا"
بلدية سلفيت

باشرت طواقم بلدية سلفيت تنفيذ حملة "عيدنا أجمل بنظافة مدينتنا" بهدف إزالة الروابش والأشجار من أكتاف الطرق تعزيزاً لمستوى النظافة العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة، وتدعو بلدية سلفيت المواطنين الكرام للتعاون مع الطواقم الميدانية وإخراج ما لديهم من روابش لتسهيل مهام العمل، وضمان نجاح هذه الجهود في تهيئة المدينة لاستقبال العيد في أبهى حلة.

شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف