باشرت طواقم بلدية سلفيت تنفيذ حملة "عيدنا أجمل بنظافة مدينتنا" بهدف إزالة الروابش والأشجار من أكتاف الطرق تعزيزاً لمستوى النظافة العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة، وتدعو بلدية سلفيت المواطنين الكرام للتعاون مع الطواقم الميدانية وإخراج ما لديهم من روابش لتسهيل مهام العمل، وضمان نجاح هذه الجهود في تهيئة المدينة لاستقبال العيد في أبهى حلة.
باشرت طواقم بلدية سلفيت تنفيذ حملة "عيدنا أجمل بنظافة مدينتنا"
1 يونيو 2026
بواسطة
بلدية سلفيت
في أخبار