رئيس بلدية سلفيت يشارك في لقاء مع وزيرة العمل بدار المحافظة
سلفيت - 3 حزيران 2026
شارك رئيس بلدية سلفيت اليوم، في لقاء رسمي عُقد في دار المحافظة مع معالي وزيرة العمل الدكتورة إيناس العطاري، وذلك بدعوة واستضافة من عطوفة محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، وبحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ عبد الستار عواد.
تناول اللقاء آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيز سوق العمل المحلي في المحافظة، بالإضافة إلى دعم المشاريع التنموية والتأهيلية التي تسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب والخريجين، وتمكين الفئات المهمشة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.
وأكد المجتمعون على أهمية التكامل بين الوزارة والمحافظة والبلدية لتطوير البيئة الاستثمارية والمهنية في سلفيت، بما يخدم مصلحة المواطنين ويعزز صمودهم على أرضهم.