الرؤية

مدينة متطورة جاذبة قادرة على الصمود

رؤية بلدية سلفيت

تتمثل رؤيتنا في بلدية سلفيت في تعزيز مجتمع مزدهر وشامل ومستدام حيث يُسمع صوت كل ساكن ويتم رعاية كل تطلعات. ونطمح إلى أن نكون منارة للتقدم والازدهار، مسترشدين بمبادئ الشفافية والمساءلة والتعاون.


رؤيتنا تشمل:

1. تمكين المجتمع: نحن ملتزمون بتمكين سكاننا من خلال توفير الوصول العادل إلى الخدمات الأساسية والفرص التعليمية والموارد التي تعزز نوعية الحياة للجميع.

2. الإشراف البيئي: نسعى جاهدين لنكون مشرفين على تراثنا الطبيعي، والحفاظ على جمال محيطنا وتنفيذ ممارسات مستدامة تحمي بيئتنا للأجيال القادمة.

3. التنمية الاقتصادية: نسعى إلى تعزيز اقتصاد نابض بالحياة يشجع الابتكار وريادة الأعمال وخلق فرص العمل، مما يضمن الرخاء والفرص للشركات والأفراد على حد سواء.

4. الحفاظ على التراث الثقافي: نعتز بتراثنا الثقافي ونلتزم بالحفاظ على تقاليدنا ومعالمنا وهويتنا الثقافية، وإثراء نسيج مجتمعنا وتعزيز الشعور بالانتماء لدى الجميع.

5. الحوكمة التقدمية: نحن ملتزمون بممارسات الحوكمة التقدمية التي تعطي الأولوية للشمولية والاستجابة والتعاون، مما يعزز الثقة والمشاركة بين المقيمين لدينا.


معًا، نتصور مستقبلًا تكون فيه بلدية سلفيت نموذجًا للتميز والمرونة والوحدة - مكانًا تتحقق فيه الأحلام وترتفع فيه التطلعات. انضم إلينا ونحن نبني غدًا أكثر إشراقًا، جنبًا إلى جنب، للأجيال القادمة.